جمعت صفات التميز بشخصها المميز اهتمت وتابعت أمور الرشاقة وكان همها الوحيد نشر ثقافة مخاطر الوزن الزائد فبدأت بنفسها واستمرت وأصبح حلمها أن تجعل من كل سيدة وفتاة ملكة رشيقة خالية من الأمراض خاصة مرض العصر السمنة .

نجحت فسطع نجمها وتحولت إلى أيقونة في عالم الرشاقة فكان منها السيطرة على قلوب الكبار والصغار من خلال الاهتمام بصحتهم انها ايمان أبو نكد الوكيل الحصري لملكة الرشاقة في الشرق الأوسط التي أتحفتنا بمسابقة Crown Of Fitness Juior لعام ٢٠١٩ بعد نجاحها الدائم الذي اعتدنا عليه .

أقامت السيدة إيمان أبو نكد صاحبة شركة Isense حفل انتخاب ملك وملكة الرشاقة Crown Of Fitness Junior
برعاية وزير الصحة دكتور جميل جبق وذلك في فندق “موفنبيك” ، بمشاركة عربية من المملكة العربية السعودية دكتور عائض القحطاني صاحب مركز NewYou ، وبدعم من الدكتور الجراح هيثم فوّال صاحب مركز BSC ، وبحضور الوزير إيلي ماروني وأهل الفن والصحافة ووجوه فنية وشخصيات إجتماعية .

مسابقة حمست الطفولة على المشاركة الكثيفة ليثبتوا لنا كيفية تحدي السمنة والبدانة تحدوا أنفسهم في عمر صغير حيث كانت الروح الرياضية سيدة الموقف بفوز ليمار ديماسي بالتاج وآدم أبهر لكننا لم نلحظ الغيرة بينهم رغم طفولتهم بل تميزوا بالوقوف أمام الكاميرا وأمام الحضور من كبار الشخصيات في المجتمع .

وفاجأت السيدة إيمان أبو نكد كل من المستشارة الإعلامية السيدة رندة مخول والسيدة سهى ديماسي حيث قامت بتكريمها خلال حفل Crown Of Fitness Juior نظراً لجهودهما بالتنظيم فهي التي  عودتنا على الوفاء لأنها لا تنسى الاوفياء حولها .

بدورنا نبارك للسيدة ايمان أبو نكد نجاح الحفل المميز والفكرة التي تعتبر فريدة من نوعها في لبنان والوطن العربي وبإذن الله إلى العالمية للمرأة الماسية .