ينتظر ملايين البريطانيين والأميركيين ومحبي العائلة المالكة البريطانية بفارغ الصبر ولادة الطفل الأول للأمير هاري وميغان ماركل وحفيد الأمير تشارلز، ولم يعرف بعد جنس الجنين ما وضع الناس في حيرة بين أن يكون ذكراً أم أنثى لكن العديد

من المعلومات فإنّ العديد من المعلومات بدأت تتداول بين الكثيرين بشأن اسم الطفل، حيث يعتقد كثيرون أنّ العائلة المالكة ستطلق عليه اسم “آرثر” في حال كان صبياً، أمّا في حال كان الطفل بنتاً، فإنّها ستُسمّى ديانا، تيمّناً بوالدة الأمير هاري الأميرة الراحلة ديانا.

وكشفت رهانات مؤسسة وليام هيل هذا الأسبوع أنّ “معظم التكهنات تذهب إلى أنّ المولود سيكون فتاة”، وقد رجحت على لسان المتحدث باسمها روبرت آدامز هذا الأمر حيث قال: “اسم ديانا مرشح بنسبة عشرة إلى واحد. ليست هناك مفاجآت. لكن هناك توجها في الآونة الأخيرة لاسم فيكتوريا بنسبة عشرة إلى واحد أيضا لأن الناس يحبونه”.

فيما أكدت مديرة العلاقات الإعلامية في مؤسسة بيتفير للمراهنات كيتي بيليس من جهتها أن : “الكثيرين يراهنون على أنها فتاة والاسم المفضل هو ديانا بنسبة خمسة إلى واحد”.

وأشارت إلى أنّ “اسم أليس مطروح أيضاً، وهو الإسم الذي كانت التكنهات أشارت إليه عندما كانت كيت زوجة الأمير وليام شقيق هاري حبلى العام الماضي، إلا أنها وضعت صبياً وأطلقا عليه اسم لويس”. ومع ذلك، فإنّ والدة الامير فيليب جد الامير هاري كانت تدعى أليس.

وأضافت بيليس: “يشعر المراهنون بأنه سيكون هناك أليس في العائلة المالكة يوماً ما، ومن ثم نرى اهتماماً كبيراً بهذا الاسم أيضا”.